Skip to main content

إدارة شئون الخريجين

إدارة شئون الخريجين

تقوم إدارة شئون الخريجين بعمل استمارات لكل طالب والسيرة الذاتية له وتكتب البيانات الخاصة بهذه الاستمارات علاوة علي أنها تختص بالتعامل مع الخريجين القدامى والجدد

  1. فبالنسبة للخريج الحديث عند التعامل معه يقدم للإدارة استمارة بها كل تفاصيل حياته الدراسية تشمل: اسمه واسم الده وتاريخ ميلاده ومكان ميلاده وعمل والده ثم رقم الجلوس ، الديانة ، الاسم باللغة الإنجليزية وعنوان الطالب بالتفصيل ، رقم التليفون داخل وخارج أسيوط رقم البطاقة الشخصية أو الكمبيوتر ، جهة الصدور وتاريخ صدورها وهذه الاستمارة يؤخذ منها كل البيانات اللازمة سواء المطلوبة من الكلية أو من أى جهة تحتاج إلى هذه البيانات للاتصال بهم أو التعامل معهم .
  2. بالنسبة للطلاب حديثى التخرج فإن التعامل معهم يكون من خلال تقدمهم للإدارة بطلب لاستخراج كارنية النقابة 
  3. وفى حالة ما إذا كان الخريج من خريجي السنوات السابقة فيمكن التعامل معه من خلال الطلب الذي يقدمه ، أما فى حالة التعامل مع طالب فى الخارج يمكن التعامل معه من خلال ما ترسله الجامعة الخاصة به أو العمل الخاص به والتأكد من صحة بياناته من خلال السجلات والملفات الخاصة به وترد على الجهة الراسلة سواء بالرد الصحيح أو أنه زور فى الشهادة وفى هذه الحالة يمكن أن ترد على الجهة المرسلة بالرد المفروض كما تقوم الإدارة بتسليم الشهادات الأصلية واستخراج شهادات التقديرات باللغة العربية والانجليزية كذلك المحتوى العلمي باللغة العربية واللغة الإنجليزية وأيضاً القيام بأى عمل يطلب من الإدارة وبيان صحته من خلال الملفات والسجلات الخاصة بالكلية .