Skip to main content

تعلن الكلية عن حاجتها لتعيين مدير تنفيذي لمركز القلب وجراحاته

 

تعلن كلية الطب جامعة أسيوط (بالاشتراك مع جمعية الأورمان كراعى) عن حاجتها لتعيين مدير تنفيذى لمركز القلب وجراحاته وذلك طبقا للشروط التالية:

  1. أن يكون المتقدم خريج إحدى كليات الطب البشرى.
  2. توافر الخبرة الإدارية السابقة (5 اعوام على الاقل) في مجال إدارة المستشفيات أو وحدات الخدمات الصحية داخل أو خارج جمهورية مصر العربية

ملحوظة: (رئاسة الأقسام الطبية تعتبر خبرة علمية ولا تندرج تحت الخبرة الإدارية).

  1. يفضل من يحمل درجة الدكتوراه فى تخصص إدارة المستشفيات أو إدارة الخدمات الصحية من جامعة معترف بها وذلك بالدراسة المنتظمة ولديه خبرة في المجال الإدارى في مؤسسات الرعاية الصحية المماثلة لا تقل عن (5) خمس سنوات، أو درجة الماجستير فى إدارة المستشفيات أو إدارة الخدمات الصحية من جامعة معترف بها بالدراسة المنتظمة ولديه خبرة فى المجال الإدارى فى مؤسسات صحية محلية أو عالمية مماثلة متميزة لا تقل عن (10) سنوات.
  2. يفضل أن يكون حاصلا علي دورات تدريبية معتمدة فى المجالات التالية:
  • دورات معتمدة بمعايير الاعتماد الدولية والمحلية للمؤسسات الصحية.
  • دورات معتمدة بمهارات الحاسب الآلى (الكومبيوتر).
  • دورات معتمدة في إعداد الخطط الإستراتيجية والخطط التنفيذية والموازنات.
  1. يشترط التفرغ التام للوظيفة.
  2. يشترط إتقان اللغة الانجليزية محادثة وكتابة.
  3. يجب ألا يزيد سن المتقدم عن 54 سنة.
  4. يفضل أن يكون المتقدم يشغل درجة أستاذ أو ما يعادلها أو يحمل درجة مماثلة من احدي الجامعات المعترف بها وذات السمعة الطيبة خارج مصر.
  5. يفضل أصحاب التخصص في أمراض القلب وجراحاته.

 علما بأن متطلبات شغل الوظيفة تتطلب القدرات والخبرات التالية :

1-     المعرفة العميقة بمهام ومسئوليات الدوائر الطبية والفنية والتمريضية والتنسيق بينهما وبين الدوائر الإدارية والمالية لتقديم الدعم والإسناد وتلبية احتياجاتها وطلباتها حسب أنظمة محددة وإجراءات تنفيذية قابلة للقياس.

2-     القدرة على إجراء الدراسات وتقديم التقارير الإدارية والمالية وفقا للمنهجيات المعتمدة فى أنظمة الجودة وسياساتها.

3-     القدرة على تقييم العمليات الإدارية وتصويبها وفقا للمعايير القانونية والإدارية والسياسات المعتمدة من مجلس إدارة مركز القلب وجراحاته.

4-     أن يمتلك مهارات الاتصال العالية ومهارات التعامل مع الجمهور.

5-     القدرة العالية على تحمل ضغط العمل أثناء وخارج أوقات العمل الرسمى، وما يكلف به من مهام من قبل مجلس إدارة المركز .

6-     القدرة على إدارة الدوائر الإدارية والمالية والفنية التابعة للوظيفة وتوجيه العاملين فيها وتنظيم أعمالها بما ينسجم مع احتياجات ومتطلبات العمل الإدارى والطبى والتمريضى والفنى فى مركز القلب وجراحاته وبما يضمن المحافظة على استدامة الخدمة المتميزة للمرضى.

7-     القدرة على التنسيق مع المؤسسات الطبية داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

8-     القدرة على الإسهام فى رسم الإستراتيجية التسويقية والخدمية للمحافظة على الدور القيادى والريادى للمركز.

يتم تقديم صورة طبق الأصل من الأوراق التالية:

  1. السيرة الذاتية للمتقدم.
  2. صورة الشهادات العلمية الحاصل عليها المتقدم.
  3. صورة من درجة الدكتوراه أو الماجستير بتخصص إدارة المستشفيات أو إدارة الخدمات الصحية من جامعة معترف بها.
  4. صورة من شهادة الخبرة طبقآ لدرجة الشهادة الادارية الحاصل عليها أعلاه.
  5. صور الشهادات التدريبية الحاصل عليها المتقدم.

تقدم كافة الطلبات باليد أو بالبريد المسجل إلى كل من:

1)    مكتب السيد الأستاذ الدكتور عميد كلية الطب – جامعة أسيوط على العنوان التالى: أسيوط – جامعة أسيوط – كلية الطب – مكتب الأستاذ الدكتور عميد الكلية. 

2)    السيد مدير عام جمعية الأورمان: الجيزة - 7 شارع الحاج موسى المتفرع من شارع طارق يحيى من شارع الهرم – محطة التعاون أمام فندق هورايزون.