Skip to main content

آليات متابعة شكاوى وتظلمات طلاب الدراسات العليا

 آلية متابعة شكاوى الطلاب

  • يتقدم الطالب بشكواه بواسطة احدى الطرق الآنية:
    • التقدم مباشرة الى ادارة الدراسات العليا.
    • الصندوق الخاص بشكاوى طلاب الدراسات العليا.
    • عن طريق الموقع الاليكترونى للكلية وايميل الادارة.
  • تقوم الادارة بالرد على الشكوى فى الوقت المناسب وبعد التحقق منها ودراستها.

 آلية متابعة تظلمات الطلاب

  • عند رغبة الطالب لمراجعة رصد درجات مقرر معين من مقررات الدراسات العليا فإنه يتقدم الى ادارة الدراسات العليا لملئ الاستمارة الخاصة بالتظلمات وذلك فى موعد اقصاه ستون يوما من اعلان النتيجة.
  • يتم تحديد موعد يخطر به الطالب وذلك لمراجعة رصد درجات المقرر وكتابة ملاحظاته عن ذلك ان وجدت.
  • يعرض الامر على لجنة مشكلة من استاذ او اساتذة المقرر ووكيل الكلية للدراسات العليا لدراسة ملاحظات الطالب واتخاذ القرار المناسب فى هذا الشأن.
  • يخطر الطالب بقرار اللجنة.