Skip to main content

Home

  • كن جزءا من المجتمع الإستثنائي للطلاب.
  • سوف تجد هنا المعرفة التي تبحث عنها والمساعدة التي تحتاجها،
    ويمكنك أن تأخذ جولة في كلياتنا المختلفة هنا
Student Activities
Accomodation
Faculties
hospital
finance
welcome to assiut uiniversity

طلاب الجامعة

نرحب بطلابنا الأعزاء. يسعدنا أن نشارككم في رحلة تعليمية مثيرة. ونعدكم بأنكم ستجدون فرصًا غير محدودة للاستمتاع بحياة الحرم الجامعي من خلال التعلم والاستكشاف والمشاركة معًا. سوف تصنعون تجربتكم الجامعية بأنفسكم، وستكون فرصك محدودة فقط تبعاً للحدود التي تضعها لنفسك. عندما تبدأ عامًا أكاديميًا جديدًا، حقق اقصآ استفادة من الخدمات العديدة المتاحة لمساعدتك على تحقيق اهدافك الكاملة. نحن هنا لدعمك في كل خطوة على الطريق. نتمنى لك عاما رائعاً.

الاحداث القادمة

تابع اخر الاحداث القادمة في الجامعة

فريق جامعة أسيوط يرحب بكم في مؤسسته الرائدة.

إن مجتمع جامعة أسيوط هو مجتمع حيوي يضم موظفين وطلاب متعددي الثقافات من جميع أنحاء البلاد. نؤمن أن لكلٍ منكم لمسة خاصة ليقدمها للجامعة، وأنا أحرص أن يكون حرمنا بمثابة بيت لكل فرد منكم. إن جامعة أسيوط هي أكثر من مجرد مكان لتلقي العلم؛ فهي المكان الذي تنضج به شخصيات الطلاب. تتعامل جامعة أسيوط مع تحديات المستقبل من خلال التدريس، والبحث، والمرافق المتطورة. نحن ملتزمون بالعمل بلا كلل؛ بالإضافة إلى مساعدة الطلاب على الخضوع لتحول فكري، واجتماعي، وشخصي غير تقليدي. نحن نقدم لك فرصة رائعة لإحداث تغيير حقيقي،لذا استفد من أفضل سنواتك هنا. إن نجاحك الأكاديمي هو لأمر في غاية الأهمية، ولكن عليك أن تهتم بصحتك البدنية والنفسية أيضًا. إذا شعرت في أي وقت بالإرهاق أو التوتر، فالرجاء بادر بالتحدث إلى شخص ما. لست وحدك، كلنا هنا لدعمك. أتمنى لكم وقت رائع، وسنوات تعليمية مليئة بالنجاح.

أ.د. طارق عبد الله مرسي الجمال

رئيس الجامعة

 

رئاسة الجامعة

ProfTarek Abdalla Morsy El-Gammal
Accommodations photo

سكن الطلاب

تلتزم مساكن جامعة اسيوط بتوفير أماكن إقامة مريحة لجميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين وجميع الزائرين المؤهلين. كما نوفر لموظفينا أجواء تساعد على نموهم الشخصي وتضمن إقامة ممتعة في أسيوط لدعم مهمة الجامعة. للحصول على جميع التفاصيل المتعلقة بإسكان الطلاب ، يرجى زيارة هذا الرابط

الاقامة المتاحة