Skip to main content

Home

  • ستجد هنا بيئة مشجعة لاكتساب المزيد
    من الخبرة في البحث العلمي.
  • انضم إلى أسرتنا التي تضم أعضاء
    هيئة تدريس غير عاديين
Staff Dictionary
Accomodation
Policies
Policies
Staff Dictionary

العاملين بالجامعة

نرحب بأعضاء فريقنا الأعزاء جامعة اسيوط هي جامعة مصرية شاملة تعتمد البحث العلمي المكثف و تعد ملهمة للإبداع من خلال الإنجازات البارزة في التعلم والاكتشاف والمواطنة. نحن ننشد أفضل آداء لفريق عمل ملتزم بالتعليم والبحث والخدمة والتغيير.

المزيد
Staff member

الاحداث القادمة

تابع اخر الاحداث القادمة في الجامعة

ProfTarek Abdalla Morsy El-Gammal

فريق جامعة أسيوط يرحب بكم في مؤسسته الرائدة.

إن مجتمع جامعة أسيوط هو مجتمع حيوي يضم موظفين وطلاب متعددي الثقافات من جميع أنحاء البلاد. نؤمن أن لكلٍ منكم لمسة خاصة ليقدمها للجامعة، وأنا أحرص أن يكون حرمنا بمثابة بيت لكل فرد منكم. إن جامعة أسيوط هي أكثر من مجرد مكان لتلقي العلم؛ فهي المكان الذي تنضج به شخصيات الطلاب. تتعامل جامعة أسيوط مع تحديات المستقبل من خلال التدريس، والبحث، والمرافق المتطورة. نحن ملتزمون بالعمل بلا كلل؛ بالإضافة إلى مساعدة الطلاب على الخضوع لتحول فكري، واجتماعي، وشخصي غير تقليدي. نحن نقدم لك فرصة رائعة لإحداث تغيير حقيقي،لذا استفد من أفضل سنواتك هنا. إن نجاحك الأكاديمي هو لأمر في غاية الأهمية، ولكن عليك أن تهتم بصحتك البدنية والنفسية أيضًا. إذا شعرت في أي وقت بالإرهاق أو التوتر، فالرجاء بادر بالتحدث إلى شخص ما. لست وحدك، كلنا هنا لدعمك. أتمنى لكم وقت رائع، وسنوات تعليمية مليئة بالنجاح.

أ.د. طارق عبد الله مرسي الجمال

رئيس الجامعة

 

رئاسة الجامعة

 

 

Accommodations photo

تسكين أعضاء هيئة التدريس

تتمثل الأولوية الرئيسية لفندق جامعة أسيوط في توفير الإقامة للأكاديميين الجدد والزوار والموظفين غير الأكاديميين الدائمين والجدد وجميع فئات الناس.ويقع فندق جامعة أسيوط في موقع متميز للغاية في قلب أسيوط. كما أنه لا يبعد سوى 15 دقيقة عن محطة السكك الحديدية و 30 دقيقة من مطار أسيوط.

الإقامة