Skip to main content
Fax No
N/A
Email:
groupworker33@yahoo.com
MIS Email
fatma.ahmed5@social.au.edu.eg
Mobile
01006327607
Office
226 - 226
Google Scholar
M.D. In () , , 2015
M. Sc. In () , , 2011
B. Sc. In () , , 2004

Lecturer Faculty of Social Work, ِِAssiut University , 2015

Assistant Lecturer Faculty of Social Work, ِِAssiut University , 2015

Demonstrator Faculty of Social Work, Assiut University , 2004
# Title Research Year
1 مناهج خدمة الجماعة فى مرحلة البكالوريوس : دراسة مقارنة بين كليات الخدمة الإجتماعية فى مصر والولايات المتحدة الأمريكية 2018
2 الكفايات التكنولوجية لدى الأخصائيين الإجتماعيين العاملين مع جماعات الأنشطة الطلابية الجامعية فى ضوء متطلبات عصر المعرفة 2018
3 مناهج خدمة الجماعة فى مرحلة البكالوريوس : دراسة مقارنة بين كليات الخدمة الإجتماعية فى مصر والولايات المتحدة الأمريكية 2018
4 الكفايات التكنولوجية لدى الأخصائيين الإجتماعيين العاملين مع جماعات الأنشطة الطلابية الجامعية فى ضوء متطلبات عصر المعرفة 2018
5 مناهج خدمة الجماعة فى مرحلة البكالوريوس : دراسة مقارنة بين كليات الخدمة الإجتماعية فى مصر والولايات المتحدة الأمريكية 2018
6 الكفايات التكنولوجية لدى الأخصائيين الإجتماعيين العاملين مع جماعات الأنشطة الطلابية الجامعية فى ضوء متطلبات عصر المعرفة 2018
7 مناهج خدمة الجماعة فى مرحلة البكالوريوس : دراسة مقارنة بين كليات الخدمة الإجتماعية فى مصر والولايات المتحدة الأمريكية 2018
8 الكفايات التكنولوجية لدى الأخصائيين الإجتماعيين العاملين مع جماعات الأنشطة الطلابية الجامعية فى ضوء متطلبات عصر المعرفة 2018
9 مناهج خدمة الجماعة فى مرحلة البكالوريوس : دراسة مقارنة بين كليات الخدمة الإجتماعية فى مصر والولايات المتحدة الأمريكية 2018
10 الكفايات التكنولوجية لدى الأخصائيين الإجتماعيين العاملين مع جماعات الأنشطة الطلابية الجامعية فى ضوء متطلبات عصر المعرفة 2018
11 التدخل المهني لطريقة العمل مع الجماعات في المجال المدرسي 2015
12 التدخل المهني لطريقة العمل مع الجماعات في المجال المدرسي 2015
13 التدخل المهني لطريقة العمل مع الجماعات في المجال المدرسي 2015
14 التدخل المهني لطريقة العمل مع الجماعات في المجال المدرسي 2015
15 التدخل المهني لطريقة العمل مع الجماعات في المجال المدرسي 2015

الجمعيات العلمية و النقابات :