Skip to main content

المعايير التربوية والفنية والتقنية لإنتاج وتصميم القصص الإلكترونية المقدمة
لطفل الروضة في ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال

Research Authors
منال محمود عبد الحميد موسى
Research Department
Research Year
2017
Research Journal
كلية رياض الاطفال جامعة بورسعيد
Research Publisher
NULL
Research Vol
No. 11
Research Rank
2
Research_Pages
NULL
Research Website
NULL
Research Abstract

يشهد العصر الحالي تقدماً ملموساً في تكنولوجيا المعلومات ،وقد أنعكس ذلك على العملية التعليمية بشكل كبير، فمع التقدم العلمي والتغير التكنولوجي السريع أصبحت المجتمعات الإنسانية بحاجة إلى تطوير التعليم وإعادة النظر بشكل متكامل في منظومته كونه الهدف الأول لتحقيق التقدم الذي تطمح إليه هذه المجتمعات .

ويعد تدريب معلمات رياض الأطفال ذو أهمية بالغة باعتباره السبيل الوحيد للنمو المهني والحصول على مزيد من الخبرات التكنولوجية ، وهناك الكثير من الدارسات والبحوث التي أشارت إلى الحاجة المستمرة لمعلمة الروضة إلى التطوير وفقاً للمستجدات التربوية والتحديات التكنولوجية المعاصرة في مجال تربية الطفل .